عبير غنيم
مرحبا بكم فى منتدى الاعلام التربوى نافذة نطل بها على مستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة
عبير غنيم

عبير غنيم منتدى للاعلام التربوى

--------- رمضان كريم وكل عام وانتم بخير ---------
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
» عمليه الرابط الصليبى
الجمعة يونيو 14, 2013 6:03 pm من طرف عبير غنيم

» عملية ازالة ورم فى المخ
الجمعة يونيو 14, 2013 5:58 pm من طرف عبير غنيم

» وسائل تنمية الذاكرة
الجمعة يونيو 14, 2013 5:23 pm من طرف عبير غنيم

» ضعف الذاكرة وعلاجه
الجمعة يونيو 14, 2013 5:17 pm من طرف عبير غنيم

» الارق وقلة النوم
الجمعة يونيو 14, 2013 5:11 pm من طرف عبير غنيم

» الصرع وعلاجه
الجمعة يونيو 14, 2013 5:08 pm من طرف عبير غنيم

» الصداع اسبابه وعلاجه
الجمعة يونيو 14, 2013 5:03 pm من طرف عبير غنيم

» الجلسة الثانية
الإثنين مارس 25, 2013 2:07 pm من طرف عبير غنيم

» الجلسة الأولى
الأربعاء مارس 20, 2013 2:19 pm من طرف عبير غنيم

فبراير 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728     

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مصر اليوم - قرار النائب العام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 مصر اليوم - قرار النائب العام في الأربعاء يناير 30, 2013 4:12 pm

عبير غنيم


مدير عام الموقع

أصدرت بعض مجموعات البلاك بلوك النشطة بالقاهرة والإسكندرية، بيانًا أدانت فيه قرارات النائب العام التى أصدرها أمس بالقبض على أعضائها، معلنة حشدها لمسيرات بالملابس والأقنعة السوداء لمقر النائب العام وبعض الميادين بالمحافظات فى تحدٍ واضح للقرار، وأعلن عدد من القوى الثورية مشاركتهم تضامنًا معهم.

ووجهت مجموعة الكتلة الثورية السوداء التى أعلنت مسئوليتها عن فيديو تم تداوله أمس على مواقع التواصل الاجتماعى يتحدث فيه أحد مؤسسيها ويتضمن رسالة عن مسيرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء لمكتب النائب العام جاء فيها "إلى النائب العام الإخوانى ..احنا فكرة.. لو عرفت تقبض على فكرة يبقي هتعرف تنهى الثورة"، علي حد قولهم عبر صفحتهم الرسمية على فيسبوك، معلنين أن من ظهروا على شاشات الفضائيات لا ينتمون للمجموعة ويبحثون فقط عن الشهرة.
Laughing

ووجهت مجموعة بلاك بلوك القاهرة رسالة للنائب العام طرحت فيها بعض التساؤلات ردا على اتهامها بقلب نظام الحكم والإرهاب ""ياتــرى :جبتوا اللي قتلوا الثوار في 25 يناير؟ وجبتوا اللى قتلوا الناس فى ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزرا ؟، جبتوا اللي قتلوا الناس في الاتحادية ؟، جبتوا اللي قتلوا جيكا والحسينى ومهند ؟، طيب جبتوا الناس اللي اقتحمت السجون وقتلت الظباط والعساكر فى يناير قبل اللى فات ؟، جبتوا اللي قتل الظباط والمجندين علي الحدود فى رمضان ؟، طب جبتوا اللى حاصروا المحكمة الدستورية ؟
طب معلش سؤال أخير: قولتوا لنا رئيسنا كان فى السجن ليه وهرب إزاى ؟"

لم تبتعد كثيرًا مجموعة الكتلة السوداء بالإسكندرية فى بيانها ردًا على قرار النائب العام، حيث قال البيان :"نوافق نحن الكتلة السوداء بالإسكندرية على الامتثال لأمر الضبط والإحضار لنا الصادر من النائب العام طلعت عبد الله ولكن بشروط: ضبط وإحضار ميلشيات الإخوان التي هاجمت المعتصمين بالإتحادية، ضبط وإحضار ميليشيات حازمون التي هاجمت المتظاهرين في محيط مسجد القائد إبراهيم، ضبط وإحضار المسئولين عن الهجوم على مدينة الإنتاج الإعلامي".

أضاف البيان الذي صدر عن المجموعة أمس :"بكره يا سيادة النائب العام هنكون عندك قدام مكتبك و لو تقدر تمسكنا امسكنا".

وأعلنت كل مجموعات البلاك بلوك عبر صفحاتها على فيسبوك عن حشدها لمسيرة بالأقنعة والملابس السوداء تنطلق فى الثالثة من عصر اليوم الأربعاء من التحرير إلى مقر النائب العام لمحاصرة المقر، حسبما قالوا وفى تصاعد سريع للدعوة التى أطلقت من مجموعات البلاك بلوك مع الساعات الأولى لصباح اليوم، أعلنت عدد من القوى الثورية والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى وبعض الصفحات الثورية على فيسبوك تضامنهم الكامل مع البلاك بلوك ضد قرار النائب العام ومشاركتهم فى المسيرة المتوجهة لمكتبه اليوم بالإضافة لتنظيمهم وقفات بالأقنعة والملابس السوداء بالميادين العامة بالمحافظات.

وتضم خريطة المسيرات التى تم الإعلان عنها فى المحافظات اليوم : مسيرة تنطلق فى التاسعة صباحا من أمام المحكمة بالمنشية بالإسكندرية، بالإضافة إلى مسيرات القائد إبراهيم وفيكتوريا اليومية فى الثالثة عصرًا، وفى كفر الشيخ يتم الحشد لمسيرة فى الساعة 3 عصراً أمام ديوان عام المحافظة، وفى ميدان الشون بالمحلة ومسيرة بالمنوفية الساعة 12 ظهراً بميدان شرف


_________________
رساله الى كل مصرى مصر أولا
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abeerghaname.forumegypt.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى